Mandragora: Whispers of the Witch Tree - الإصدار التجريبي
Mandragora: Whispers of the Witch Tree هي لعبة تقمص أدوار خيالية مظلمة ملحمية في عالم الفيلدوم. يمكنك في الإصدار التجريبي خوض معارك السولز لايك المليئة بالتحديات، ومحاربة مجموعة من الوحوش، والبدء في كشف أسرار عالم شاسع ومتداخل. *لا يمكنك نقل بيانات الحفظ الخاصة بك من الإصدار التجريبي إلى اللعبة الكاملة.