Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii Demo
في هذا الإصدار التجريبي المجاني للعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii، ستنطلق في مغامرة معاصرة على البر والبحر بصفتك عضو yakuza السابق وقبطان القراصنة الحالي Goro Majima. استكشف مدينة Honolulu النابضة بالحياة وشُقّ طريقك خلالها، ثم انطلق إلى ملاذ الإجرامي السري Madlantis، حيث يخوض القراصنة معارك بحرية دامية من أجل المتعة. تحوّل بسلاسة بين أسلوبي قتال مختلفين وأنت تقضي على أعداءك في معارك حماسية مفعمة بالإثارة تكافئ إبداعك. أطلِق العنان لدمار هائل بمجموعة هجمات قتالية متتالية مذهلة، ومناورات جوية، وحركات إنهاء قاتلة مستخدمًا قبضات يديك، وأسلحة بدائية، وسيوفًا، وأدوات قرصنة أخرى لشطر أعدائك وتفتيت عظامهم حتى الاستسلام. تولَّ زمام القيادة في سفينتك وتحدَّ الطواقم المنافسة في Pirates' Coliseum سيئ السمعة، حيث تخوض أنت وطاقمك معارك بحرية حامية الوطيس في الوقت الفعلي باستخدام الرشاشات والمدافع وغيرها من الأسلحة الفتاكة. بعد أن تشل حركة سفينة عدوك، أطلِق نداء الصعود لخوض معارك ضارية بالأيدي على سطح السفينة ضد جحافل الأعداء لتحقق النصر. لا تنسَ تخصيص مظهرك، ثم استمتع بتجربة الأنشطة الجانبية المتنوعة مثل غناء كاريوكي وغيرها الكثير. ※يرجى ملاحظة أنه لن تتمكن من نقل بيانات حفظ الإصدار التجريبي إلى اللعبة الكاملة.