Kingdom of Arcadia
هل سيجد سام طريقة للعودة إلى منزله بعد أن ابتلعته ماكينة الألعاب الخاصة بوالده؟ سام عبارة عن طفل طبيعي يحب ألعاب الفيديو. وكذلك والده الذي لديه شغف بالألعاب القديمة، لكن عندما يُجرّب سام ماكينة ألعاب والده، يسحبه شيء للداخل؛ حيث يجد نفسه بطلًا في مغامرة رسوم البيكسل الخاصة به. لكن هل يمكنه العودة إلى المنزل؟ ساعد سام على إبطال التعويذة السحرية على ماكينة الآركيد، والعودة سالمًا قبل فوات الآوان! مملكة أركاديا عبارة عن خمسة مستويات ممتدة من نوع ألعاب أكشن-مغامرات مترويدفينيا، كل مستوى منها يحتوي على عدة مهام لتتولى مسؤوليتها. سيواجه سام مجموعة كبيرة من الأعداء، والزعماء الكبار، والعقبات الأخرى في عرض استعادة الذكريات من رسوم البيكسل. لحسن الحظ، يمكنه رفع المستوى، وشراء عتاد جديد من المتاجر؛ لتساعده في المغامرة الشاقة التي تنتظره!