KINGDOM HEARTS Ⅲ DEMO Version
لنسخة التجريبية لأحدث إصدار في سلسلة KINGDOM HEARTS. بعد أن علموا أن نضالاتهم حتى الآن نظمها Master Xehanort في مؤامرة لبدء حرب Keyblade أخرى، يواصل Sora وأصدقاؤه بحثهم عن سبعة من حراس الضوء قادرين على مواجهة الظلام القادم. يبحث King Mickey وRiku عن محاربي Keyblade قدماء، بينما يبدأ Sora وDonald وGoofy رحلة جديدة عبر عالم Disney للمطالبة بـ "قوة الإيقاظ". يوشك Sora الأكثر حكمة بفضل مغامراته العديدة على مواجهة أكبر تحدٍ له حتى الآن. لأول مرة في KINGDOM HEARTS III، سيسافر Sora عبر Pixar وعوالم Disney المثيرة الأخرى التي تقدم القصة على نطاق أوسع لم يسبق له مثيل في السلسلة. ويصل نظام القتال إلى مستويات فائقة جديدة وكذلك مستويات الحركة والإثارة وألعاب مدينة الملاهي والتحركات الجماعية المدهشة مع شخصيات Disney المحبوبة. ستشعر بالمتعة والإثارة في لعبة KINGDOM HEARTS أكثر من أي لعبة أخرى. لا تفوت هذا الجزء الجديد. تحتوي النسخة التجريبية على قصتين: قصة من السلسلة الافتتاحية لمقدمة Olympus، والأخرى تغطي النصف الأول من مغامرة Toy Box. يمكن نقل البيانات المحفوظة للقصة السابقة إلى النسخة الكاملة للعبة.