Kingdom Come: Deliverance II Gold Edition
Kingdom Come: Deliverance II هي لعبة أكشن وتقمص أدوار مثيرة، تدور أحداثها في خضمّ حرب أهلية في بوهيميا خلال القرن الخامس عشر. تلعب دور هنري سكاليتز، وهو رجل عادي يقوم بأشياء غير عادية، حيث يعيش قصة مؤثرة عن الانتقام والخيانة والاستكشاف عندما يشرع في رحلة ملحمية، "من الحدادة إلى بلاط الملوك" باحثًا عن هدفه في عالم القرون الوسطى الجميل والوحشي هذا. من شوارع مدينة صاخبة إلى غابات خضراء، اكتشف هذا العالم المفتوح في أوروبا في العصور الوسطى من خلال مغامرة لا تُنسى مفعمة بالإثارة والتشويق والعجائب. الميزات حكاية حب وانتقام عش الحياة من وجهة نظر هنري وأفعاله، ذلك الشاب الذي يسعى للثأر لوالديه المقتولين. تأخذه قصته، المجسدة في خمس ساعات من المقاطع السينمائية المذهلة، من محارب طموح إلى متمرد، حيث يلتقي بمجموعة من الشخصيات الجذابة ويعيش مجموعة من المغامرات التي لا تُنسى، بينما يواجه ملك المجر سيغيسموند الثعلب الأحمر وحلفائه المرعبين. تجربة تقمص أدوار حقيقية تؤثر أفعالك على مصير هنري وعلى رد فعل العالم تجاهه. عدّل مظهره ومهاراته ومعداته بحُرية بينما تتخذ موقفًا أخلاقيًا تجاه الأحداث من حولك. سافر حول الأرض وانخرط في نشاطات فريدة مثل الحدادة والرماية، لتنغمس حقًا في هذه المنطقة النابضة بالحياة من أوروبا التي ستتذكر أفعالك إلى الأبد. عش حياة العصور الوسطى يتيح لك هذا العرض المذهل لبوهيميا في القرن الخامس عشر تجربة هذا المكان الرائع كما لم يحدث من قبل. انغمس في مدينة مترامية الأطراف، وانخرط مع الفلاحين وتحدث مع النبلاء أثناء استكشاف الريف الشاسع والغني الذي يضم الحانات والحمامات والقلاع والمزيد. قتال واقعي من منظور الشخص الأول اشعر بصراع الفولاذ والقتال العميق وأنت تخوض معارك مثيرة في الوقت الفعلي. هناك مجموعة من الأسلحة وأساليب القتال الأصلية التي تناسب كل لاعب. على الأقدام أو على صهوة جواد أو بالتسلل، يمكنك التخصص في إتقان السيف أو الأسلحة الوحشية غير الحادة أو الهجمات المميتة بعيدة المدى.