King of Ping Pong: MEGAMIX
ادخل إلى الحلبة لمواجهة في تنس الطاولة المتفجرة التي تحوّل لعبة المضرب الفردية إلى اندفاع شامل! تمت إضاف لمسة قتالية إلى لعبة تنس الطاولة في هذه الرحلة المليئة بالإثارة لتصبح الأفضل في العالم! اهزم الشخصيات الغريبة باستخدام سرعة البديهة والتوقيت الدقيق في المباريات الصعبة بشكل متزايد. King of Ping Pong: MEGAMIX هي لعبة قتال اندفاع بأسلوب الأركيد حيث يجتمع محاربو تنس الطاولة من جميع أنحاء العالم للبطولة النهائية. واجه المنافسين من جميع أنحاء الطاولة، وتحرك يسارًا أو يمينًا وأطلق النار بشكل استراتيجي في 3 اتجاهات، واستعد لإطلاق النار المتبادل أثناء إرهاق عدوك. تغلب على خصومك، وتعلم استراتيجياتهم واستنزف قدرتهم على التحمّل لتنفيذ ضربات قاضية خاصة! استمتع باللعب اللانهائي في وضع الأركيد أو واجه الأبطال في مباريات فردية لتحسين مهاراتك!