Jurassic World Evolution 2: باقة Dominion Biosyn
انغمس في عالم متطور مع Jurassic World Evolution 2: باقة Dominion Biosyn. تحتوي على اللعبة الأساسية المتميزة بالإضافة إلى DLC الأكبر حتى الآن في Jurassic World Evolution 2: توسعة Dominion Biosyn وحزمة الترقية الفاخرة الغنية بالديناصورات. انغمس في وضعي حملة قصصيين ضخمين يتضمنان شخصيات شهيرة من الأفلام؛ واكتشف المزيد من الحيوانات المذهلة من عصور ما قبل التاريخ، بما في ذلك الفصائل ذات الريش التي طال انتظارها؛ والعب سيناريوهات "ماذا لو؟" الشائقة في وضع نظرية الفوضى والمزيد. تحتوي الباقة على: Jurassic World Evolution 2 تعد محاكاة الإدارة الرائدة والمحددة للنوع هي وسيلتك للاستمتاع بسلسلة أفلام Universal الأسطورية من المصدر الأصلي. انغمر في حملة مذهلة وأصلية تتضمن شخصيات محبوبة مثل الدكتور Ian Malcolm (الأداء الصوتي: Jeff Goldblum) وClaire Dearing (الأداء الصوتي: Bryce Dallas Howard). تول إدارة قائمة كبيرة من الفصائل المذهلة من عصور ما قبل التاريخ عبر الأرض والبحر والسماء. أتقن أربعة أوضاع لعب جذابة تتضمن أدوات إدارة فعالة وخيارات إبداعية ثرية. توسعة Dominion Biosyn يتضمن DLC ذو المحتوى الأكبر حتى الآن وضع حملة جديدًا تمامًا وفصائل جديدة من عصور ما قبل التاريخ ومرحلة نظرية فوضى جديدة والمزيد. انغمس في حملة قصصية غامرة تتضمن شخصيات شهيرة، مثل Claire Dearing (الأداء الصوتي: Bryce Dallas Howard) والدكتور Alan Grant (الأداء الصوتي: Sam Neill) والدكتورة Ellie Sattler (الأداء الصوتي: Laura Dern). تول إدارة أربعة فصائل جديدة مدهشة من عصور ما قبل التاريخ، بما في ذلك الفصائل ذات الريش المطلوبة بشدة. غيّر شكل الفصائل الموجودة باستخدام ستة مظاهر جديدة ونوعين جديدين. أتقن سيناريو نظرية الفوضى الجديد الذي تدور أحداثه في Sierra Nevada الثلجية واستخدم آليات لعب شائقة جديدة، مثل تعدين الكهرمان والأسوار الخفية. حزمة الترقية الفاخرة تتضمن Jurassic World Evolution 2: حزمة الترقية الفاخرة خمسة فصائل مذهلة من عصور ما قبل التاريخ، بما في ذلك الزواحف البحرية والطائرة الجديدة تمامًا فضلاً عن ست لافتات بناء فريدة وثلاثة مظاهر إضافية للمركبات بطابع مجموعة حماية الديناصورات لاستخدامها مع فريق الحراس وفريق الأسر وفرق وحدة البيطريين المتنقلة في وضعي التحدي وSandbox. من الديناصورات الطائرة ذات الأجنحة الضخمة على شاكلة جيوستيرنبرجيا إلى الديناصورات السبّاحة الطويلة العنق على شاكلة أتنبوروصوروس، ستجذب هذه الفصائل الخمسة المزيد من الجمهور المتحمس لزيارة حديقتك.