إيصال تعديل الشخصية: حزمة من إيصالين
تتيح هاتان القسيمتان لك تغيير المظهر (بما في ذلك النوع) لشخصية الصياد الموجودة لديك من شاشة تحديد بيانات الحفظ. يُرجى العلم بأنه لا يمكن تغيير اسم صيادك واسم ومظهر التابع لديك. ملاحظة: - لا يمكن الشراء سوى مرة واحدة. - يمكن الاستخدام لتعديل شخصياتك إلى ما يصل إلى مرتين. - يمكنك تعديل الشعر ولون الحاجبين وشعر الوجه والتبرج والملابس من صندوق العناصر في أماكن معيشتك دون استخدام قسيمة.