Isonzo: إصدار الجامعين
يتضمن إصدار الجامعين من Isonzo مجموعة ضخمة من خيارات التخصيص المرئي: 140 عنصرًا من أربعة محتويات قابلة للتنزيل: "وحدات النخبة" و"الوحدات المتمرسة" و"الوحدات الاحتياطية و"وحدات القتال الجبلي". بالإضافة إلى عشرات الأزياء والإكسسوارات والشوارب التي يمكنك الاختيار منها، يمكنك الحصول على مظهر مميز حقًا في ميدان القتال. تتضمن حزمة "وحدات النخبة" بعضًا من أكثر الوحدات التاريخية التي شوهدت على الجبهة الإيطالية، والعديد منها يأتي مع حقائب ظهر خاصة لافتة للنظر! بدءًا من راكبي الدراجات بيرساغلييري إلى "البوشناق" النمساويين المجريين المخيفين وأكثر، إلى جانب خمسة شوارب وثلاثة عناصر للوجه. تتضمن حزمة "الوحدات المتمرسة" الأزياء العسكرية التي ترتديها بعض الوحدات الأكثر شهرة التي شوهدت على الجبهة الإيطالية، بدءًا من كتيبة سردينيا الإيطالية وبيرساغلييري إلى النمساويين المجريين هونفيد. توجد خمسة شوارب وأربعة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل. تحتوي حزمة "الوحدات الاحتياطية" على زي عسكري فريد من نوعه للوحدات التي تم نشرها بشكل أساسي في الخطوط الخلفية، بدءًا من الشرطة العسكرية الإيطالية "Carabinieri Reali" إلى "Standschützen" النمساوية المجرية الذين تم استدعاؤهم للدفاع عن جبال تيرول. توجد أربعة شوارب وأربعة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل. تتضمن حزمة "الوحدة الشاهقة" أزياءً عسكرية والعتاد الذي ترتديه الوحدات في الشتاء بالإضافة إلى مجموعة اللحى الخشنة! تتمتع القوات الإيطالية بالتمويه الشتوي الأبيض، بينما يرتدي النمساويون المجريون المعاطف الثقيلة. توجد خمسة شوارب ولحى، مع ثلاثة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل.