حلّ الظلام. استيقظي! حارب جحافل "ليليث"بأسلوبك الخاص مع الإصدار المحسّن لـ "شموس منتصف الليل" من "مارفل" الإصدار المحسّن يتضمن: - لعبة "شموس منتصف الليل" الأساسية من "مارفل" - حزمة رقمية + بريميوم (تضم 5 أغلفة مميزة) أغلفة بريميوم تتضمن: - كابتن أمريكا (جندي المستقبل) - كابتن مارفل (مار-فيل) -ماجيك (فينيكس خمسة) - نيكو مينورو (الأخت جريم) -ولفيرين (اكس فورس) ملاحظة: يجب استخدام أغلفة بريميوم مع الشخصية المطابقة في اللعبة. قد تتطلب الشخصيات فتح القفل من خلال تطبيق اللعب. سيتم تسليم أغلفة بريميوم تلقائياً داخل اللعبة بحلول 1 دجنبر 2022. تطبق الشروط. أطلق العنان للجانب المظلم من "مارفل" عندما تتحد الشيطانة "ليليث" وحشودها المخيفة مع جيوش "هيدرا" الشريرة ، فقد حان الوقت لانطلاق الجانب المظلم من "مارفل". بصفتك "الصياد"، تتمثل مهمتك في قيادة فريق غير متوقع من الأبطال الخارقين المخضرمين والمحاربين الخارقين الخطرين لتحقيق النصر. هل يمكن للأساطير مثل "دكتور سترينج" و "آيرون مان" و "بليد" ترك خلافاتهم جانباً في مواجهة التهديد المروع والمتزايد؟ إذا كنت تنوي إنقاذ العالم، فعليك تكوين تحالفات وقيادة الفريق إلى القتال في معركة مثل معركة "شموس منتصف الليل" الأسطورية. مع مجموعة من الشخصيات والمهارات القابلة للترقية التي تسمح لك ببناء نسختك الفريدة من "الصياد"، سيمكنك اختيار كيفية إرسال جيش "ليليث" مرة أخرى إلى العالم السفلي.