Insurgency: Sandstorm - Forest Warden Gear Set
تأهب واستخدم الطبيعة لصالحك مع مجموعة عتاد Forest Warden لفريق Security. تتضمن سبع قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - عتاد رأس Forest Warden - رداء وجه Forest Warden - نظارة Forest Warden - عنصر تجميلي لليدين Forest Warden - عنصر تجميلي للجذع Forest Warden - عنصر تجميلي للساقين Forest Warden - عنصر تجميلي للقدمين Forest Warden تتوفر هذه العناصر في اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها مع قطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Forest Warden ضمن حزمة مجموعة Overrun.