Insurgency: Sandstorm - Dusty Weapon Skin Set
امنح ترسانتك طابعًا أصيلًا وانغمس في رمال الصحراء مع مجموعة هيئات سلاح Dusty. يمكن تجهيز هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة. يمكن تجهيز هيئة السلاح Dusty من خلال قائمة العتاد لـDusty للأسلحة التالية: - الرامي: QBZ-95 - الرامي: QBZ-03 - المخترق: KS-23 - المستشار: Alpha AK - السلاح الرشاش: MG3 - الرامي: L96A1 تتوفر هذه العناصر فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة هيئات سلاح Dusty في حزمة مجموعة Crisis.