Indie Darling Bundle Vol. 3
أربعة ألعاب رائعة مستقلة ومفضلة من Digerati! تحتوي هذه الباقة على ألعاب Omega Strike، وShikhondo - Soul Eater، وNefarious، و1979 Revolution: Black Friday. Omega Strike: اهزم Doctor Omega وجيوشه المتحولة في لعبة مترويدفنيا فن البكسل الرائعة هذه. استكشف العالم، واعثر على كنوزه المخبأة، وحدّث أسلحتك لإيقاف مسيرة Doctor Omega للهيمنة على العالم. Shikhondo - Soul Eater: تقع هذه اللعبة في عالم غريب وجميل من الأساطير الآسيوية، وتقدم لعبة إطلاق النار الكورية هذه حركة مكثفة عبر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك الآركيد والهاردكور واللعب التشاركي المحلي. Nefarious: هل مللت من لعب دور البطل؟ Nefarious هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد (2D) حيث يمكنك أن تصبح الشرير! تقمص شخصية Crow، وهو عبقري شرير يسعى لسرقة الأميرات من أجل شعاع الموت الذي تغذيه الدماء الملكية. 1979 Revolution: Black Friday: ستجذبك هذه الدراما التفاعلية الحائزة على جوائز إلى عالم خطير من الثورة والاضطرابات المدنية، والمستندة إلى قصصٍ حقيقية وأحداث تاريخية.