Ice & Snow: حزمة المحتوى الشتائي
لقد وصلت الحزمة الثانية من حزمات المحتوى الموسمية الرسمية إلى CATAN - إصدار وحدة التحكم: Ice & Snow!! ارتدِ حذائك الشتوي لأن موجة البرد قد استحوذت على CATAN وجلبت معها بعض المحتوى الاحتفالي والثلجي! ستمتع ببعض البهجة هذا الشتاء بينما تلعب لعبة CATAN - إصدار وحدة التحكم التحكم مع الأصدقاء والعائلة مع حزمة المحتوى الرائعة هذه. ستكتسي جزيرة CATAN غطاءً جديدًا من الثلج، وسيمتلئ البحر بالجبال الجليدية وحيتان الأوركا الودودة. سوف تجد أيضًا بعض أشجار الصنوبر المغطاة بالثلوج، وشجرة عيد الميلاد، التي تحتوي على بعض الهدايا المخبأة أسفل الأغصان المزخرفة. ستحصل أيضًا على شخصيات جديدة وبلاطات ونرد وإطارات سداسية ذات طابع شتوي! قد لا يكون ذلك ممتعًا، لكن اللص سيأتي إلى المدينة مرتديًا أرقى ملابس سانتا كلاوس!