حزمة غضب الملك الأحمر
"يقال أنه في بلاط الملك الأحمر، كان يغذي غضبه بدماء الصديق والعدو على حد سواء. لا يمكن لأي بَهِيمُوث أن يأمل في الصمود في وجه الغضب الذي بداخله. يتضمن: - 1650 بلاتينيًا (1500 + 150 مكافأة!) - جلد رمح الحرب ""غضب الملك الأحمر"""