حزمة التوفير PUBG - الوحش الذهبي (1100 G-Coin)
تولَّ تأمين حزمة الرعاية والتباهي بمظهر سلاح الوحش الذهبي AUG الخاص بك! تتضمن: - الوحش الذهبي - AUG؛ - 1000 من عملات G-Coin؛ (+100 مكافأة) * عند الشراء، تتم إضافة عملات G-Coin الإضافية إلى حسابك، ويمكن فتح صندوق العناصر في علامة تبويب التخصيص. * يمكن شراء هذه الحزمة مرة واحدة فقط لكل حساب. * ستكون عملات G-Coin الإضافية متاحة لمدة 5 سنوات بعد الحصول عليها.