حزمة المؤسس الكوني
توغل غازيًا للكون مع هذه الحزمة للمظاهر الأسطورية لبطولة HyperBrawl. تشمل هذه الحزمة: -مظهرين أسطوريين لـ"ليساندر" - مظهرين أسطوريين لـ"غو-زين" - مظهرين أسطوريين لـ"الظلال" - مظهرين أسطوريين لـ"آلي القتال" ملحوظة: لا بد لتجهيز هذه المظاهر من فتح البطل المعني في اللعبة. فتح الأبطال مجاني ويتم من خلال اللعب.