حزمة أدوات تجميل معدات أبوكاليبس
تحتوي على 5 ملحقات تجميل بنمط أبوكاليبس، يوجد في كل منها 7 أشكال مختلفة في حزمة واحدة. وتتوافق مع معظم الشخصيات.