"تتضمن هذه الباقة: - 500 من عملات Overwatch - زي لوسيو ديسكو ملحمي إضافي باستخدام عملات Overwatch لديك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض. *بناء على سعر البيع بالتجزئة المقترح من المصنِّع لحزمة 500 من عملات Overwatch. "