HyperBrawl Tournament Ultimate Edition
HyperBrawl Tournament Ultimate Edition تضم: - لعبة HyperBrawl Tournament الكاملة - حزمة المؤسس النجمي - حزمة المؤسس الكوني - حزمة المؤسس المحارب - حزمة الاحتفال 1 - حزمة الاحتفال 2 كن أسطورة في HYPERBRAWL استُدعى أعظم أبطال العالم للتنافس في مواجهة تاريخية، بطولة HyperBrawl الأسطورية! مستعينًا بأسلحة فريدة وحاجتك لتحقيق المجد، اقتحم حلبات شهدت العديد من المعارك في رياضة قتالية ذات نمط آركيد لما بين لاعب واحد وحتى 4 لاعبين ويمكن لعبها محليًا أو عبر الإنترنت. أتقن الالتفاف المنحني لا تتأتى مثل هذه المهارة إلا لأعظم أبطال الكون. يسمح لك الالتفاف المنحني بالتحكم في الكرة بينما هي في الهواء لتراوغ بها حول خصومك وحول العقبات بشكل "سحري" ولتحرز أهدافًا أسطورية لا يمكنها أن تحدث إلا في HyperBrawl. استخدم القوة الهائلة تجري القوة الهائلة الخرافية في عروقك، استخدمها لتوجيه هجمات غير متوقعة يمكنها أن تطيح بأعدائك من الحلبة من خلال قوتها الفائقة. فليجتمع الأبطال هم أبطال خرافيون في كواكبهم بالفعل، متنافسون أتوا من أقاصي الكون للتنافس في بطولة HyperBrawl. اختر من بين 12 بطلًا في ثلاث فئات وجهزهم بمختلف الأسلحة القاتلة وزيّن دروعهم حتى الوصول إلى النصر. حلبات الشر ارتحل عبر الزمن والفضاء إلى حلبات HyperBrawl بدءًا من الكواكب الأساسية لكلٍ من الأبطال. ملعب مدينة الكروم المُعلق على سبيل المثال وطابع سايبربانك الخاص به أو ملعب الدائرة الحديدية العتيق أو ساحة آزدريتش المرعبة. تعج كل حلبة بالعقبات الخطيرة والفخاخ التي ترفع مستوى التحدي وتجعل من توقع مسار اللعبة أمرًا مستحيلًا. فلتبدأ المعركة. خُض وضع الحملة وابدأ مسيرتك لتصبح أسطورة في دوري المجرة حيث ستواجه كل بطل في البطولة. واسعَ بعدها للحصول على المزيد من الأوسمة في كأس الأكوان. أو انغمس في جنون تعدد اللاعبين المدعو باسم وضع المباريات الضارية - متنافسًا مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم لتصبح بطل HyperBrawl الأفضل وتكتب أسطورتك بين النجوم!