Hunt: Showdown 1896 - Llorona's Heir
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا: - Llorona's Heir (الصياد) تمامًا مثل الأسطورة التي تحمل اسمها، اكتسبت Llorona سمعتها المخيفة من خلال إغراق ضحاياها ومطاردة أعدائها. شأنها شأن الظل، فهي سريعة وخفية، سواء بالمسدس أو السكين.