Hunt: Showdown 1896 - Last of the Herd
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا ومظهرَي أسلحة ومظهر عنصر قابل للاستهلاك: Plains Warden (الصياد) Herd Thinner (قوس الصيد) Bison’s Leg (Centennial Shorty) Thunderbird’s Cry (حزمة ديناميت) عندما تقلّصت قطعان الجاموس التي لا حصر لها إلى تلال من الجثث المتحللة، وقف Levi Anspach وحيدًا حدادًا على المذبحة. لقد قضى حياته في انسجام مع هذه الحيوانات. والآن نظرًا لأن التوازن اختل، فقد تُرك بلا هدف واضح مع سلاحه. جاب السهول، باحثًا عن جاموس ربما غاب عن أعين الصيادين. يبدو أن هذه الأرض التي كانت جامحة في السابق قد أصبحت أخيرًا مطوَّقة بواسطة السكك الحديدية. لقد كانت تلك القطارات التي قطعت الأراضي بسرعة هي السبب في ذلك، فبإمكان راكبيها الحادي البصر الرؤية من بعد وإطلاق النار بحرية. في النهاية، كان عليه مواجهة الحقيقة: نُزعت الحياة من الطريقة التي اعتاد العيش بها، وإما عليه أن يجدد مسار حياته أو يفني عمره معها. اختار Levi المسار الأصعب. تحولت وجهته إلى الغرب، وانطلق باحثًا عن أماكن ينعدم فيها القانون. كان الانتقام هو ما يسيطر عليه ويجعل روحه تتقد غضبًا. كان العنف متنفسه. ثبّت الصيادين المختبئين الوقحين بعجلات العربة وأرسلهم إلى البلدات الحدودية. نمت أسطورته بينما تراكمت الجثث وأُطلق سراح الأحصنة والماشية لتتجول في أراضي المروج العشبية. وبينما يواصل سعيه نحو الانتقام، وجد الرعاة والماشية محترقين ومحترق حولهم مجموعة منفردة من الجبال: Mammon’s Gulch. جسد متقد من الرماد يسير في الأفق. بدا أن وحوشًا من خرافات وأساطير لا تعرفها أي قبيلة قد تكالبت على هذا الوادي. وجد نفسه في أسطورة جديدة مع كراهية جديدة وأمل جديد قد يعملان على تصحيح بعض الأمور في عالمه المتآكل.