Hunt: Showdown 1896 - Ghost Face Rampage
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - Ghost Face (الصياد) - Hush ‏(Frontier 73C Silencer)‏ - Whisper ‏(Bornheim No.3 Silencer‏) - Life Taker (سكين) عندما فتح Nehemiah Hexum الباب، رأى قناعًا في شرفة منزله. كان من الخشب البالي الذي بهت لونه إلى الأبيض مع مرور الزمن، ومرسوم على وجهه نظرة ازدراء. على ما يبدو أن شخصًا ما قد ألقى به في منزل Nehemiah، لكنه لم يكن يعرف مَن أو لماذا. دفعه الفضول إلى الانحناء والتقاطه، وفجأة اجتاحته الرغبة في ارتدائه. تردد للحظة، ثم وضعه على رأسه. كان Nehemiah يعيش بمفرده على حافة المستنقع. وحيث إنه كان أرملاً، فقد كرّس نفسه للدفاع عن أرضه من المعتدين، الصيادين والفاسدين على حد سواء. واتضح أن البقاء وحيدًا كان شيئًا جيدًا عند ارتداء القناع. بمجرد ارتدائه القناع، امتلأ عقله بالرؤى الدموية. رأى يديه تقطران دمًا، ورأى الجثث على الأرض أمامه. ارتعد، فخلع القناع على الفور وكان على وشك إلقائه في المستنقع. لكن شيئًا ما تشبث بيده، فأخذ القناع معه إلى داخل المنزل. وضعه على الطاولة وتركه هناك. ومع مرور الليالي، ظل يحدق فيه. في بعض الأوقات، كان يشعر كما لو أن القناع أيضًا يحدق فيه بدوره. وذات ليلة، ارتداه مرة أخرى. هذه المرة، لم يخلعه عندما راودته الرؤى. هذه المرة، أخذ مسدس Bornheim الذي يثق به، وأخذ سكينًا في اللحظة الأخيرة. وخرج للصيد في الظلام، باحثًا عن من يشاركه تلك الرؤى عن قرب.