Hunt: Showdown 1896 - From the Wilds
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادَين وسلاحَين ومادة استهلاكية: - Trapper: Buckshot (الصياد) - Trapper: Snare (الصياد) - Open Season (Springfield 1866 Marksman) - Trail Marker (Uppercut Precision) - Hart's Hope (حقنة تجديد النشاط) كانت الذكرى الأقوى التي تجمع بين Robert Hogen وLaura Merrill هي مشهد النيران. كانت عائلات أبناء العم تعيش معًا في مسكن آيل للسقوط في جبال روكي، وقد استيقظا ذات ليلة على مشهد النيران والفوضى. خرجت Merrill من الباب لتجد Hogen جاثمًا من الذعر حيث تعلو ألسنة اللهب في الغابات. لم يكن بإمكانهما سوى المشاهدة، بينما يلتهب الحريق كل شيء وكل شخص يعرفانه. لم يثقا بأحد سوى ببعضهما البعض، وقد بذلا جهدهما ليعيشا من جديد على أنقاض المسكن. ويبدو أن جهودهما قد باءت بالفشل. كان الاثنان يتضوران جوعًا عند مرور رجل الجبل Thomas Bridge على مخيمهما بالصدفة. شعر بالعطف تجاههما وظل معهما وعلّمهما كيفية النجاة في البرية. كان الثنائي يتعلمان بسرعة، ويتحسنان أكثر فأكثر مع تعليمات Bridge. وقد قدّمهما أيضًا إلى الصيادين المحليين من السكان الأصليين. وعندما تفوقت مهارتهما على مهارته، قرر أنّ بإمكانهما النجاة بمفردهما. واستيقظا في أحد الأيام ولم يجدانه. ازدهرت ثروتهم في البداية، وقد أحضرا كمية ضخمة من الفراء. لكن الصيادين الآخرين سعوا إلى سرقة أسرار أماكن الصيد الغنية الخاصة بهما. طالب رجال أغنياء من الشرق بأراضي الغابة، مرسلين مجرمين مسلحين لطرد الصيادين. قاومَ الثنائي. وقد أحسا بارتياح عندما تلقيا برقية من Bridge على متن رحلة وصلت للمدينة لبيع السلع. لقد انطلق إلى لويزيانا لاصطياد نوع جديد من الفرائس واحتاج لمن يحمي ظهره ويثق به. كما أنه قد وجد أدلة بشأن ما حدث في تلك الليلة الملتهبة منذ أمد طويل. تقاضى الثنائي ثمن ما أمسكا به، وانطلقا إلى الجنوب. لم يكونا على دراية بما سيواجهانه، لكنهما سيستجيبان لدعوة أبيهما بالتبني.