مهمتكم تجعلك تذهب إلى الشواطئ المضاءة بالقمر والأمواج الصاخبة قبالة ساحل خليج هوكس، نيوزيلندا. استمتع بنزهة تحت ضوء القمر وانهي مساءك على شرفة منزل شاطئي فاخر للغاية صممه المهندس المعماري الشهير أوسكار وونغ.