Hi-Fi RUSH: Traditional Garb Costume Pack
أضف بعض التطور مع الأزياء التجميلية لفريقك في Hi-Fi RUSH! تتميز حزمة الأزياء التقليدية بملابس جديدة لكل من الأبطال الستة، بما في ذلك زي السيد الإقطاعي لـChai مع غيتار مطابق! أظهر لأعدائك أن نجم الروك يبدو جيدًا في أي عصر مع حزمة الأزياء التقليدية! عند الشراء، يمكن الوصول إلى العناصر التجميلية المفتوحة عبر المخبأ داخل اللعبة. ملحوظة: حزمة الأزياء التقليدية متاحة للشراء وتضم محتوى غير موجود في اللعبة الأساسية أو الإصدار الفاخر من HI-FI RUSH. يلزم توفر لعبة Hi-Fi RUSH الأساسية للوصول إلى حزمة الأزياء التقليدية.