Grim Legends 3: The Dark City
أنت ذلك الصائد المتوشح بعباءة، تصطاد وحوشًا شرسة عنيدة في مدينة متهالكة تسعى إلى النجاة! ستنطلق في رحلة بحث،عندما تُـسرق الأداة القوية التي تقيد ذلك المخلوق المرعب Koshmaar القادم من عالم آخر. ستقودك رحلتك إلى مدينة Lichtenheim القوطية التي تسكنها Maskwraiths، تلك المخلوقات الشيطانية التي أفسدتها قوة من أثيرٍ آخر. لـبّـِي نداء المدينة المظلمة!