GigaBash - Mighty DLC: R.O.J.A.K & Balzarr
يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل "R.O.J.A.K." و"Balzarr" إلى اللعبة، وهما شخصيتان مبتكرتان في GigaBash يتميزان بقدرات وأساليب لعب فريدة. يحمل "Balzarr" لقب النجم الشيطاني، وهو تيتان جديد اصطدم بالأرض كنيزك من الفضاء الخارجي. استخدم ذيله الضخم والحاد مثل السيف ومرونته الكبيرة للانقضاض على ساحة المعركة والقضاء على الأعداء بسهولة تامة. ويمكنه أيضًا اتخاذ وضعية "المفترس" التي يتميز بها، فيقف على ذيله الخاص أو على جانب مبنى للتحضير لهجماته التالية ضد فريسته بشكل أفضل. 5 عقول في جسد واحد؛ "R.O.J.A.K." هو روبوت فائق متخصص في المعارك يتحكم فيه فريق غير منسق من القادة، ويمثل خط الدفاع الأخير عن البشرية ضد "Balzarr". اسحق أعداءك بواسطة جذع ديناصورك، واقذفهم عاليًا نحو السماء بواسطة جزمتيك المزودتين بمدافع، وقنّصهم من بعيد بذراع تنينك، ولا تنسَ إلقاء قنابل الدوريان عليهم، وغير ذلك الكثير. عند شنّ هجوم بأحد أجزاء الجسم، سيتمكّن القادة من العمل بشكل متآزر وتنشيط قدرات الروبوت الكاملة. فهل ستساعد فريق "R.O.J.A.K." على حماية البشرية من هذا الغازي الفضائي أم ستلعب بشخصية "Balzarr" وتطلق نار جهنم على الأرض؟