Four Kings Casino: عبوة نقود الكنز
كازينو الملوك الاربعة - حزمة الجائزة الكبرى تتطلع لعمل إثارة على أرضية الكازينو؟ حزمة الجائزة الكبرى تمنحك التجربة المثالية لكازينو الملوك الأربعة وسلوتس. حزمة الجائزة الكبرى تتضمن: - 1.000.000 نقود - جائزة حصرية في كل شهر سوف يتم إختيار جائزة حصرية وسوف تكون متاحة لمدة 30 يوماً. تفحص بداية كل شهر لمعرفة الجائزة الحصرية الجديدة المتاحة. النقود هي العملة المستخدمة في لعبتنا والتي يمكن إستخدامها للعب أي لعبة من ألعاب الكازينو على أرضية الألعاب. وتتضمن جميع ألعابك المفضلة في الكازينو مثل البوكر، بلاك جاك، رولييت، كرابس، بكرات، سلوتس، بنغو والمزيد! إبدأ باللعب لتكسب الـ RP وكافئ نفسك بمئات من الخيارات من أجل الأفاتار الخاص بك.