Fallen Knight: Rebellion & Rise Of The Fallen
يعود لانسلوت في المحتوى القابل للتنزيل الثالث الخاص بنا! قم بدور لانسلوت، فارس الطاولة، بعد أن أنقذه صديقه غالاهاد. تم تكليف لانسلوت، الذي سُجن لمدة خمس سنوات، بمهمة هزيمة أكبر تهديد في العالم - الكاتدرائية. استرد القوة المقدسة من الأعداء الوحشيين، وأنقذ البشرية، وانتقم لصديقك. ستعيش "النهاية الحقيقية" لسلسلة Fallen Knight في هذا الفصل.