Exo-Calibre
حلّق عاليًا إلى السماء كفريق من الطيارين اللطفاء وحارب من أجل السلام بأسلوب رصاصة جحيم التمرير العمودي. تعرّف على Ex-Calibre Knights، نخبة الطيارين في أحدث آليات إكسو، الذين يدافعون عن السلام والعدالة والأمل في جميع أنحاء العالم. تكرس شركة Exo-Tech جهودها لتطوير أسلحة ودفاعات متقدمة لمساعدة البشرية، ولكن عندما تصاب الطائرات بدون طيار العاملة بالذكاء الاصطناعي بالجنون وتبدأ في مهاجمة السكان، فسيكون الأمر متروكًا لك للسيطرة على Ex-Calibre Knights واستعادة النظام بأي وسيلة ضرورية! حلقي كواحدة من 3 طيارات، ولكل منهن أنواع طلقات فريدة والأسلحة البيضاء، وانخرطي في قتال التمرير العمودي ضد أسراب أعداء الإنسان الآلي. اهزمي الزعماء الذين يملأون الشاشة وحاولي تحقيق الدرجات العالية، واكسبي مكافآت للحفاظ على صحة عالية دون فقدان الأرواح على طول الطريق. تحدي تصنيفات اللاعبين في لوحات المتصدرين لكل وضع من أوضاع اللعب الأربعة الفريدة.