Empire of Sin - Deluxe Pack
تمنح Deluxe Pack اللاعبين محتوى Deluxe Edition؛ الذي يتضمن أربعة من أفراد العصابة المميزين القابلين للتجنيد، وGolden Weapon Set، وأداء فريد من الرسوم المتحركة لشخصية زعيمك - Curb Stomp Execution.