Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes - مُلحق القصة: فصل سين
مُتضمن في بطاقة الموسم والإصدار الرقمي الفاخر يغمُرك مُلحق القصة هذا في أجواء الملحمة، مستعرضًا الأحداث من منظور سين وأولئك الذين انفصلوا عن فرقة نوا لمواجهة «محنة» معينة داخل إمبراطورية غالدين. ماذا حدث بعد انفصالهم؟ وأيضًا، ما هي الأدوار السرية التي قام بها سين وحلفاؤه لتنكشف الدراما من وراء ستار الظل؟ يجب على اللاعبين الفوز في حرب "استعادة Eltisweiss"