Edna & Harvey: Harvey's New Eyes
الحياة في المدرسة التقليدية ليست سهلة لليلي. فقط خيال هذه الفتاة الخجولة الخصب هو ما جعلها تهرب من العملاليومي الشاق تحت نظر الأم الرئيسة القاسية واليقظة. هي تعمل بجد من خلال أعمالها اليومية، بغض النظر عن كون هذه الأعمال غير منصفة لها. إن طريقتها البريئة والهادئة في تنفيذ أوامر الأخرين تحتوي على شيء مأساوي وغريب في الوقت ذاته. وأي امتعاض أو أي تمرد طفولي مدفون في أعماقها تحت طبقة من الجمال يمكن اختراقها على ما يبدو. وإذا أصبح أي شيء منحرفًا أو قبيحًا، فستعيدها أقزام المراقبة المرحة: إنهم يضعون معطفًا جميلاً وردي اللون على جميع الأشياء التي لن تواجهها ليلي بوعي. ولكن هل أصدقاؤها الصغار الذين على شكل بطاطس حقيقة أم مجرد خيال من وحي عقلها اللاواعي المتوقد؟ ربما تكون المسألة مسألة وقت فقط إلى أن تفقد عقلها كليًا! عندما تختفي أفضل صديقة لها ""إدنا"" في ظل ظروف غامضة، يجب على ليلي أن تتغلب على مشكلتها وتواجه رحلةً صعبة ليس فقط من أجل استعادة صديقتها وإنما لمواجهة مخاوفها اللاواعية أيضًا.