Ed & Edda: GRAND PRIX – Racing Champions
بالتأكيد، إليك الترجمة إلى اللغة العربية: "إد وإيدا: سباق الجائزة الكبرى - أبطال السباق (Ed & Edda: GRAND PRIX - Racing Champions) هي لعبة سباق سيارات سريعة الوتيرة لجميع أفراد العائلة، والتي تتزامن مع إطلاق فيلم "الجائزة الكبرى الأوروبية" (GRAND PRIX OF EUROPE) عالميًا في دور السينما، لتقدم لأول مرة شخصيتي التميمة الشهيرتين لحديقة أوروبا بارك، إد وإيدا، في لعبة فيديو! قم بالقيادة مع الفأرين أو ست شخصيات أخرى ملونة قد يتعرف عليها محبو الفيلم! تأخذ السباقات اللاعبين إلى أماكن مختلفة ومعروفة في جميع أنحاء أوروبا للتنافس هناك في سباقات فردية، أو سباقات النقاط، أو سباقات الزمن، أو في سباق الجائزة الكبرى الكبير! كل شخصية ليس لديها فقط سيارة سباق خاصة بها، ولكن لديها أيضًا نقاط قوة وضعف فردية، مما يؤدي إلى إمكانية خوض كل سباق بشكل مختلف تمامًا، اعتمادًا على الشخصية التي يجرؤ بها اللاعب على دخول المضمار! لكن إد وإيدا: سباق الجائزة الكبرى - أبطال السباق ليست مجرد لعبة ممتعة عند اللعب منفردًا: ففي السباقات التي تضم لاعبين أو ثلاثة أو حتى أربعة لاعبين، يمكن لكل عائلة وكل مجموعة أصدقاء أن تخلق ذكرياتها الخاصة في عالم أبطال السباق – لأنه حتى مع إد وإيدا ينطبق القول: اللعب المشترك غالبًا ما يكون متعة مضاعفة! الميزات الرئيسية للعبة إد وإيدا: سباق الجائزة الكبرى - أبطال السباق: * تسابق عبر مسارات مثيرة في العديد من المواقع الأوروبية المشهورة عالميًا. * اختر من بين ثماني شخصيات معروفة، بما في ذلك إد وإيدا، التمائم الأسطورية لحديقة أوروبا بارك. * أطلق العنان لمهارات قيادة فريدة، واتقن استخدام معززات القوة، وقم بتخصيص سيارة السباق الخاصة بك بشكل كامل، بحيث تشعر بأن كل سباق فريد من نوعه. * تعديلات طويلة الأمد على سيارة السباق وتحسينات قابلة للفتح تحافظ على قيمة إعادة اللعب عالية. * وضع تقسيم الشاشة لسباقات متعددة اللاعبين محلية من 2 إلى 4 لاعبين يدعو العائلات للاستمتاع معًا وخلق ذكرياتهم الخاصة في عالم إد وإيدا."