Ed & Edda: GRAND PRIX – Racing Champions Deluxe Edition
تجربة السباق المثالية مع Ed & Edda قد وصلت! تتضمن هذه النسخة الخاصة Deluxe Edition كل من اللعبة الأساسية Ed & Edda: GRAND PRIX - Racing Champions والتوسعة الجديدة Ed & Edda: GRAND PRIX - Goes Europa-Park. انضم إلى إد وإيدا، الشخصيتان المحبوبتان من يوروبا بارك ونجمتا فيلم GRAND PRIX OF EUROPE، في سباق سيارات كارت سريع مصمم لجميع أفراد العائلة. تسابق مع اثني عشر شخصية ملونة عبر مسارات شهيرة في جميع أنحاء أوروبا - والآن، ولأول مرة، انطلق بسرعة عبر يوروبا بارك نفسها! استمتع بسباقات مثيرة عبر المناطق والمعالم الشهيرة في المنتزه: انطلق عبر Voltron Nevera و WODAN - Timburcoaster وكرة Eurosat المتوهجة، وانجرف عبر بوابة الدخول الأسطورية، أو خض تجربة المنعطفات في Swiss Bob Run. وفي Rollercoaster Challenge الجديد تمامًا، أثبت أنك أسرع من blue fire Megacoaster الأسطوري! مع أكثر من 12 مسارًا مثيرًا، وتعزيزات ذكية، ومتسابقين فريدين، ولعبة متعددة اللاعبين على شاشة مقسمة تصل إلى أربعة لاعبين، توفر Deluxe Edition متعة ولحظات لا تُنسى لمحبي الفيلم والعائلات ومحبي Europa-Park على حد سواء. أبرز ميزات الإصدار الفاخر: - مغامرة يوروبا بارك: أربعة مسارات جديدة داخل يوروبا بارك مع أجواء حقيقية للمنتزه. - تحدي الأفعوانية: تغلب على سرعة الأفعوانية الشهيرة blue fire Megacoaster - بمفردك أو في وضع اللعب الجماعي. - متسابقون جدد: العب بشخصية سنوري، نجم رولانتيكا، أو السيدة فرويدنرايش، بطلة DINO MATES، أو سوك الألوصور، أو روبي، اليومي. - جميع محتويات اللعبة الأساسية متضمنة: ثمانية شخصيات قابلة للعب ومسارات مستوحاة من أوروبا وأنماط سباق متعددة ومركبات قابلة للتخصيص. - متعة عائلية: لاعبون متعددون محليون لما يصل إلى أربعة لاعبين. اجلس خلف عجلة القيادة واستمتع بتجربة إثارة Europa-Park كما لم يسبق لك من قبل!