DYNASTY WARRIORS 9: زي "Reinhard" لشخصية Cao Cao
سيتم إيقاف هذا المحتوى في 30 يونيو 2022. ستظل قادرًا على الاستمتاع بالمحتوى الذي اشتريته. سيتوفر الزي الإضافي "Reinhard" لشخصية Cao Cao للاستخدام. ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery - Characters ثم حدد Cao Cao. من Change Costume، حدد Regular Costume. وبدلاً من ذلك، انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة، وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume. وبعد ذلك، حدد Cao Cao ثم حدد Regular Costume.