DYNASTY WARRIORS 9: زي "Julian" لشخصية Jiang Wei
سيتم إيقاف هذا المحتوى في 30 يونيو 2022. ستظل قادرًا على الاستمتاع بالمحتوى الذي اشتريته. سيتوفر الزي الإضافي "Julian" لشخصية Jiang Wei للاستخدام. ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery - Characters ثم حدد Jiang Wei. من Change Costume، حدد Regular Costume. وبدلاً من ذلك، انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة، وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume. وبعد ذلك، حدد Jiang Wei ثم حدد Regular Costume. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون قد أحرزت تقدمًا في اللعبة وصولاً إلى مرحلة يمكنك فيها تحديد Jiang Wei كشخصية.