Techland S.A.الحركة والمغامرة
احصل على تجربة Dying Light 2 Stay Human الكاملة والمزيد مع Digital Extras Edition! يتضمن Dying Light 2 Stay Human: Digital Extras Edition‏: لعبة Dying Light 2 Stay Human: Reloaded Edition، الذي يحتوي على محتوى "Bloody Ties" القابل للتنزيل* الموسيقى التصويرية الرقمية كتاب الفن الرقمي خلفية الشاشة كتاب القصص المصورة الرقمي *يُرجى ملاحظة: يجب تنزيل المحتوى القابل للتنزيل بشكل منفصل لقد مرّت 20 عامًا منذ أحداث اللعبة الأصلية. انتصر الفيروس، والبشرية تموت ببطء. أنت تلعب بدور أيدن كالدويل، وهو رحالة متجول يقوم بتوصيل البضائع، ويجلب الأخبار، ويربط مستوطنات الناجين القليلة المتبقية في الأراضي القاحلة التي دمرها فيروس الزومبي. ومع ذلك، فإن هدفك الحقيقي هو العثور على أختك الصغيرة ميا، التي تركتها وراءك عندما كنت طفلاً للهروب من تجارب الدكتور والتز المعذبة. يطاردك الماضي، وتتخذ في النهاية قرارًا بمواجهته عندما تعلم أن ميا ربما لا تزال على قيد الحياة في فيليدور - آخر مدينة باقية على وجه الأرض. سرعان ما تجد نفسك في مستوطنة مزقها الصراع. ستحتاج إلى الاشتباك في قتال إبداعي ودموي، لذا اصقل مهاراتك لهزيمة حشود الزومبي وتكوين حلفاء. تجول في المدينة، واركض بحرية في أنحاء مباني فيليدور وأسطح المنازل بحثًا عن الغنائم في المناطق النائية، وكُن حذرًا من الليل. مع كل غروب شمس، تسيطر الوحوش على الشوارع. عالم ما بعد نهاية العالم منذ خمسة عشر عامًا، دمر السقوط البشرية - وهو حدث كارثي من شأنه أن يغير العالم إلى الأبد. بحلول عام 2036، لم يتبق سوى عدد قليل من المستوطنات، وتموت البشرية ببطء، مما يفسح المجال للأنواع الجديدة الموجودة - حشد من الزومبي القاسي. النهار للأحياء، والليل للمصابين خلال النهار، لا يزال الناجون يحاولون أن تكون لهم حياة هنا. ظاهريًا، يبدو كل شيء... جيدًا. حتى غروب الشمس، وهذا ما في الأمر. بمجرد تلاشي الضوء، يستولى سكان المدينة الآخرون الأكثر ترويعًا على الشوارع. إذا لم تكن يقظًا وبقيت بالخارج لفترة طويلة في الظلام، فقد لا تعود أبدًا. عليك بالحركة للنجاة لا يمكن الفوز بجميع المعارك. في بعض الأحيان يكون من الأفضل الركض، ولحسن الحظ، لديك المهارات اللازمة لذلك. يتيح لك الباركور الهروب عندما تكون التوقعات ضدك. اقفز بين الأسطح، وتأرجح عبر أفق المدينة، وغير ذلك الكثير. فقط تأكد من الهروب من مخلوقات الليل. كُن وحشيًا ومُبدعًا حيال ذلك في عالم خطير مثل هذا العالم، يبقى الأقوى فقط. سواءً كنت تفضل تحطيم أي شيء يقف في طريقك، أو تقطيعهم، أو قطع أوصالهم، كُن مبدعًا في ذلك! قد يبقيك الجمع بين القتال والباركور لدرء أي شكل من أشكال الخطر على قيد الحياة. أربعة رحالة أفضل من واحد النجاة في فيليدور أسهل مع الأصدقاء. كوّن فريقًا مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين وزد فرصك هناك. اكتشفوا القصة معًا، أو واجهوا تحديات مركز الرحالة العسكري، أو ببساطة عيثوا فسادًا في شوارع المدينة.