Dying Light – باقة الذكرى السنوية الخامسة
تم إصدار هذه الباقة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للعبة Dying Light، حيث توفر عتادًا جديرًا بمحارب مخضرم في Harran. وبالإضافة إلى الملابس، ستحصل على دهان للعربة (Veteran’s Ride) وتصاميم لثلاثة أسلحة جديدة. مهما كانت الأهوال في Harran، فستكون على أتم استعداد مع Hellbeast. سيعيدك سلاحك الأول إلى الجذور، ويمنحك معزز ضرر بعد ثلاث ضربات متتالية. إذا احتجت إلى تنفيذ ضربات أقوى، فإن المطرقة الثقيلة (Feather) هي خيارك المثالي. يُرجى العلم أن دهان العربة يتطلب حزمة التوسعة Dying Light: The Following.