DRAGON BALL Z: KAKAROT Demo Version
جرب أجزاء من DRAGON BALL Z: KAKAROT مجانًا! في الإصدار التجريبي، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى بعض القصص والقصص الفرعية والمعارك التي تشكل جزءًا من سلسلة السايان. *بعض الأوضاع متاحة فقط. لا يمكن نقل البيانات إلى اللعبة الكاملة.