Dr. Frank's Build a Boyfriend
بعد طرده من كل من برنامج الدكتوراه (علوم النبات) برنامج وكذلك (علم الأمراض) في كلية الطب، كان فرانك قد عقد العزم إلى حد كبير على حياة العزلة والعلم. استمر الأمر كذلك، حتى طرق شخص غريب وسيم بابه وأسر قلبه. بدا أن دومينيك هو العشيق المثالي - اليقظ والمهتم بعمل الدكتور فرانك. بعد ثلاثة أشهر من العلاقة الملونة بألوان قوس قزح، هرب دومينيك ببحث عُمر الدكتور فرانك عن الإحياء، لتقديمه في مؤتمر جامعة هيندنبرغ السنوي المرموق، باسمه. ليس فقط أن سيذهب الدكتور فرانك إلى عرض دومينيك ويقدم أول شكل من أشكال الحياة الاصطناعية في العالم، لكن الدكتور سيجعل فرانك الحياة المذكورة تشكل أكثر عشيق إثارة وجمالاً في العالم. Dr. Frank's Build-A-Boyfriend هي رواية كوميدية رسومية لحب الشباب ممزوجة بعناصر مغامرات التأشير والنقر. الميزات: - رواية رسومية تزيد عن 20 ألف كلمة. - قم ببناء "عشيق" قابل للتخصيص. - ابحث عن ملابس لوحوشك. * العديد من المسارات الرئيسية والنهايات.