Dolphin Spirit: مهمة في المحيط
انطلق في مغامرة رائعة في جزيرة Maupiroa الاستوائية! أبحر واكتشف الأسرار التي تحيط بالجزيرة! يمكنك الغوص في أعماق المحيط المليء بالحياة والألوان مع صديقك الدولفين Keanu. تعرّف على الحياة البحرية والبيئة بجانب مساعدة علماء البيئة المحليين في إنقاذ الجزيرة من كارثة وشيكة. لن تكون عطلتك في جزيرة Maupiroa عادية! لحسن الحظ، يمكنك الاعتماد على جدك وسكان الجزيرة لمساعدتك في مهمتك. تعرّف على التراث الشعبي وتقاليد الجزيرة لإنقاذها من الدمار. ابدأ مغامرة رائعة وانغمس في تراث أسلافك لتكتشف أسرار الطواطم السحرية. اكتشف الكنوز المخفية للعالم تحت الماء مع صديقك الدولفين Keanu. شارك في مهمات الحفاظ على البيئة التي يقوم بها السكان المحليون والتقط صورًا للحياة البرية في الجزيرة لإكمال مخطوطتك. تعجب من النظام البيئي الثري للمحيط وتعلّم كيفية الحفاظ عليه. استغل قوتك في مساعدة الحياة البحرية المهددة بالانقراض. Dolphin Spirit – مهمة المحيط هي لعبة مغامرات تعليمية بلمسة من الخيال، تدور أحداث اللعبة في جزيرة Maupiroa الاستوائية الجميلة.