[DMC5] - شخصية قابلة للعب: Vergil
إضافة Vergil كشخصية قابلة للعب في وضع القصة ووضع Bloody Palace وThe Void. ملحوظة: لا يمكن استخدامها في Devil May Cry 5 Special Edition ملاحظة: لا يمكن الحصول على إنجازات معينة أثناء اللعب بشخصية فيرجيل.