Divination: Console Edition
استمع إلى قصص عملائك، واقرأ مستقبلهم المسطر بالأحرف الرونية، واجمع حقائق حول عالم يحتضر! ثمة شخص محاصر داخل الغرفة المليئة بالشاشات، ويمكنه التنبؤ بالمستقبل. اطرح سؤالاً عليه، وارسم الأحرف الرونية، وسيكشف لك هذا الشخص ما تخبئه لك الأيام. هذا هو المستقبل الذي تعيش فيه؛ إنه عالم صغير في صورة مدينة تغزوها الريبة والشك والعنف والهوس. عندما بدأ الناس يرفضون الحياة بوصفها عبئًا غير مرغوب فيه، لم يكن لديهم ما يثقون به. لذا سيأتون إليك، وسيطرحون أسئلتهم التي ستجيب عنها. العب دور العراف الغامض، Diviner، الذي يستخدم الأحرف الرونية القديمة لكشف مكنون المستقبل حتى في الوقت الذي تنتشر فيه تكنولوجيا مدينة السايبربانك في كل ما يحيط بك. تحدث إلى عملائك لمعرفة قصصهم، ثم رتب الأحرف الرونية التي رسموها لتجيب عن أسئلتهم. وسواء أكانت هذه الإجابات صوابًا أو خطأ، فإنها قادرة على إثارة المخاوف بشأن مصير البشر والروبوتات، أو تغيير نهاية هذه الرواية بطرق هادفة، أو التعامل مع الموت أو مساعدة عملائك على تجنبه. وعندما تكون القرارات صعبة والعواقب غير سارة، عليك استخدام حدسك بوصفك العراف Diviner لوضع حد للهلع الذي يصيب السكان اليائسين.