DIRT 5 - حزمة محتوى الأرواح الجامحة
تمت إضافة زوج من السيارات الجذابة المخصصة للطرق الوعرة والمصنوعة لتخطي جميع التضاريس إلى لعبة DIRT 5 في حزمة محتوى الأرواح الجامحة. أولًا: سيّارة Ford Bronco Wildtrak 2021 المنتظرة بقوة 310 حصانًا وقوة عزم بمقدار 400 رطل للقدم، وهي مُزوَّدة بنظامي الدفع الرباعي والتروس الفرقية المُبتكرَين، مما يجعل سيّارة Bronco الجديدة إضافة مثاليّةً لتحقيق الفوز في أحداث DIRT 5 الصعبة. فهي تحظى بشكل فريد بفضل هيكلها الشبيه بالصندوق وعجلاتها الكبيرة – هذا قبل تخصيصك لها بالأنماط والأشكال الخارجية. بالإضافة إلى سيّارة Bronco، تتوفر سيّارة Prodrive Hunter. سيّارة Hunter هي الطراز الإنتاجي لسيّارة Prodrive BRX المذهلة، وهي توصف بأنها "سيّارة الصحراء الخارقة"، وقد شاركت في سباقات مثل سباق داكار وأحداث أخرى في سنة 2021، وقادها أبرع السائقين مثل Sebastian Loeb. وتعمل بواسطة محرك Ford ذو 6 اسطوانات وشاحن توربيني مزدوج بسعة 3.5 لتر، مما ينتج قوة حصانية قدرها 500 حصان ويمنح سيّارة Hunter قوّةً هائلةً للسيطرة على أحداث سباقات الطرق الوعرة العالمية في DIRT 5. تتضمن حزمة محتوى الأرواح الجامحة للعبة DIRT 5 أيضًا 25 حدثًا مُفصلًا آخرًا يمكنك خوضها في وضع المسيرة المهنية قي الفصل الإضافي "الأرواح الجامحة". وستشمل الأحداث الجديدة فرصًا لخوض السباقات بسيارتينا الجديدتين والسباقات متعددة الفئات وأحداث الظروف المناخية المتغيرة وتجارب أكثر تفردًا. ستتم إضافة مُساهمَين راعيين للمسيرة المهنية: Alpinestars وVP Racing Fuels. انتقل إلى علامة تبويب "المساهمون" في المسيرة المهنية لتحديد واحد منهما وفك قفل محتوى ومكافآت جديدة، بما في ذلك أزياء وأشكال خارجية جديدة وعناصر مُخصَّصة. وأخيرًا، احصل على خمسة كؤوس/إنجازات إضافية، كل منها مرتبط بتقدمك المُحرز في فصل المسيرة المهنية الجديد. يجب عليك امتلاك DIRT 5 لاستخدام محتوى هذه الحزمة. هذه الحزمة مُضمَّنة كاستحقاق لمالكي الإصدار Amplified Edition وYear One Upgrade / Edition.