استكشف واحصد وقاتل! أربعة عوالم مليئة بالمغامرات في حزمة واحدة لا تُفوّت: Fall of Light: الإصدار المظلم: لعبة أكشن بتقمص للأدوار ذات قصة تدور في عالم تحتله الظلمات. محارب قديم وابنته المضيئة ينطلقان في رحلة خطيرة للوصول إلى آخر مكان على كوكب الأرض تشرق الشمس فيه. Reverse Crawl: لعبة تقمص للأدوار بنمط تبادل الأدوار تسمح لك بقيادة جحافل من الوحوش والموتى السائرين البلهاء في معارك ضد نخبة أبطال الملكة الحمراء. تتضمّن نمطًا لتنافس اللاعبين PvP مصنوع حصريًا لمنصة Nintendo Switch. Skelly Selest: لعبة تصويب سريعة الإيقاع تمنح اللاعبين السيطرة على الأحذية العظمية لـ""هيفينلي كيبر"". وحدها جماعة ""سيليستيال"" يمكنها ردع الشرور المقيتة التي تقبع في خزائن الجحيم. Unexplored: Unlocked Edition: استكشف سراديب الهلاك واسرق قلادة ""يندور"" واخرج منها حيًا. لعبة أكشن بتقمص للأدوار بسيطة لكن صعبة، إن Unexplored لعبة عشوائية توليد المراحل تقرب كثيرًا من لعبة Rouge التي أوحت بها.