Diesel Legacy: The Brazen Age - Demo
على الأبطال الذين يتحلون بالجرأة والوقاحة والإصرار في المواجهة النهوض وإثبات جدارتهم في معركة النضال من أجل المستقبل... قبل خمسة وثلاثين عامًا، ولدت مدينة نيو ليبَرتيز من رحم طفرة هائلة في الروائع التكنولوجية. يبذل الخبير الصناعي قصاري جهوده، في هذا العصر الجديد، إلى تأمين إرثه والتبشير باقتراب ارتقاء كبير في سُلَّم النخبة البشرية. ومن أجل تحقيق هذه الغاية، يظهر استعداده في التضحية بأي شيء مهما كان من أجل الوصول إلى رؤيته المستقبلية الأوسع نطاقًا. مصير المدينة بين يديك! Diesel Legacy هي لعبة قتال 2 ضد 2 مرسومة باليد - تتكون من أربعة لاعبين مقسمين على فريقين. تتميز كل مرحلة جميلة بثلاثة ممرات للتنقل بحرية بينها، وحتى عندما يتعرض لاعب للهزيمة، لا تنتهي معركته التي يقاتل فيها! اعملوا معًا لتوسيع نطاق المجموعات، وتجنب الهجمات الموجهة من وراء القبر، وقم بتوجيه روحك لمساعدة زميلك في الفريق، وتأمين الضربة القاضية المزدوجة! الميزات الرئيسية حدد مصير ""المدينة الحديدية"" - وقم بقيادة 10 شخصيات من خلال وضع القصة الفريد الخاص بهم في عالم واسع النطاق مُستوحَى من ديزلبانك. بلغ النضال من أجل المستقبل منتهاه وأصبح على حافة الانهيار! مشاجرات مليئة بالإثارة 2 ضد 2 - حيث يختار أربعة لاعبين من قائمة مكونة من 10 شخصيات ديناميكية قابلة للعب والعب معهم في وقت واحد عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال عبر الإنترنت! معركة واحدة، ثلاث مسارات - قم بعمل دوائر حول خصومك عبر أكثر من 10 مراحل مفصلة بصورة حية. انطلق للقفز والاندفاع بين الممرات للاستفادة من الميزة ونقل المعركة إلى بُعد جديد! تعاني من مشكلات معقدة ولم تفقد الأمل بعد! - حتى عند تعرض لاعب للهزيمة، لا تنتهي معركته التي يقاتل فيها. تخلص من الهجمات القادمة من وراء القبر، وقم بتوجيه روحك لمساعدتهم على التحرر، ومساعدة زميلك في الفريق على التغلب على الصعاب! Netplay (إمكانية اللعب عبر الإنترنت) في جميع أنحاء العالم - معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لأربعة لاعبين تتميز بتقنية RealMatch للتراجع تضمن أن كل مباراة خالية من التأخير تقريبًا. وضع التدريب الشامل - ارفع مستوى مهاراتك بمفردك أو مع شريك! سارع للتدريب في مجموعات، وتسجيل المواقف أو تحليلها، وعرض صناديق الإصابة وبيانات الإطار (يشبه الخريطة)، وصقل إستراتيجية الفريق معًا باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التدريب المصممة خصيصًا للاعبين من جميع مستويات المهارات. نظام إعادة التشغيل المتقدم - تعلم من أخطائك... ومن أخطاء الآخرين! أعد تشغيل المباريات من خلال عرض بيانات التقديم السريع، والإرجاع، وعرض بيانات الإطار / وتقديم الإطارات، بالإضافة إلى التحكم في أي نقطة لإعادة القتال وتغيير مصيرك.