Death Park 2: 4k Remaster
ابدأ مغامرتك في واحدة من أفضل ألعاب الرعب والإثارة! في عالم الرعب، ستجد نفسك في مدينة مرعبة مليئة بالأسرار والوحوش والمغامرات. انطلق وأنقذ أختك من المهرج، واكتشف لغز حديقة الموت وأصل المهرج المخيف! هل أنت مستعد لمواجهة كوابيسك والوحوش المتنوعة التي اجتاحت فارلاند؟ هل يمكنك حل جميع الألغاز التي تنتظرك في قصة الرعب هذه؟ عليك زيارة 8 مواقع ضخمة، بما في ذلك الشوارع والمستشفى والمقبرة والمجاري والقاعدة العسكرية. ستتمكن من التنقل بين العالم الحقيقي وعالم النوم لحل الألغاز ومحاربة المهرج المخيف والوحوش المتنوعة. أولينا اهتمامًا خاصًا للألغاز، فهي الآن تحتوي على مستويين من الصعوبة، كما أن الألغاز نفسها تتغير مع كل مغامرة! حاول إكمال اللعبة بألغاز صعبة! قلة من اللاعبين فقط هم من يستطيعون فعل ذلك. نهايات لعبة إطلاق النار لدينا عديدة، ويعتمد بقاءك ونهاية القصة على قراراتك وأفعالك. هل يمكنك فتح جميع نهايات لعبة الإثارة؟ استمتع بالرعب يا صديقي!