Dead Rising Deluxe Remaster Demo
حرية بلا حدود، ووحشية لا نهاية لها!! تعود لعبة Dead Rising، واحدة من أكثر ألعاب الزومبي شهرة على الإطلاق، بقوة محرك RE ENGINE! بقيت طريقة اللعب الفريدة كما هي، لكن الرسوميات والصوت وقابلية اللعب قد تم تحسينها بشكل كبير! تتيح لك هذه النسخة التجريبية اللعب من بداية نسخة Dead Rising Deluxe Remaster. *قد تختلف بعض الجوانب عن جوانب النسخة الكاملة. لا يمكن نقل البيانات المحفوظة من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الكامل. عادت لعبة Dead Rising وهي تبدو أفضل من أي وقت مضى! تم منح اللعبة الأصلية تعديل "Deluxe Remaster" الكاملة! تشتهر سلسلة Dead Rising بإجراءات قتل الزومبي التي لا هوادة فيها ، حيث يتعين عليك القتال من أجل البقاء ضد جحافل الزومبي. هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة، وقد حصلت على تحسين شامل في الرسوميات. اللعبة الآن مدعومة بالكامل بالصوت، وتدعم الحفظ التلقائي، وتحتوي على تحسينات أخرى لتجربة لعب أكثر سلاسة. اختبر الحرية اللامحدودة والوحشية التي لا تنتهي بنفسك!